مقاربات التجديد في الخطاب الإسلامي من خلال مناهج التربية الإسلامية لمرحلة التعليم الثانوي في ليبيا وسورية وإبراز دور الإعجاز العلمي في القرآن والسنة في هذه المناهج

Contenu principal de l'article

رمضان محمد درويش
سليمة جمعة علي المشيطي

Résumé

يعـــد التعليم والتعلم الوسيلة الأنجع للبحث عن الحقيقة، وغرس القيم الإنسانية، والأخلاقية، والوجدانية، والروحانية، والحقيقة هي ضالة المؤمن، ويعتقد كل مؤمن ومسلم على وجه الخصوص بأن الحقيقة الثابتة غير القابلة للتغيير، هي كلام الله عز وجل في القرآن الكريم.

Details de l'article

Comment citer
درويش ر. م. ., & المشيطي س. ج. ع. . (2024). مقاربات التجديد في الخطاب الإسلامي من خلال مناهج التربية الإسلامية لمرحلة التعليم الثانوي في ليبيا وسورية وإبراز دور الإعجاز العلمي في القرآن والسنة في هذه المناهج. مجلة الاصالة, 5(10). Consulté à l’adresse https://alasala.alandalus-libya.org.ly/ojs/index.php/aj/article/view/672
Rubrique
المقالات