دور الخدمة الاجتماعية في تحسين سلوكيات المراهقين بمدرسة الحاسي مسعود الإعدادية من وجهة نظر معلميهم
Contenu principal de l'article
Résumé
هدفت الدراسة التعرف على دور الخدمة الاجتماعية في تحسين سلوكيات المراهقين بمدرسة الحاسي مسعود الاعدادية من وجهة نظر معلميهم ، وتكونت عينة الدراسة من 98 معلم ومعلمة ، واتبعت المنهج الوصفي التحليلي ، واستخدمت الاستبيان في جمع البيانات من عينة الدراسة، وأسفرت الدراسة عن النتائج الآتية: -إن دور الخدمة الاجتماعية في تحسين سلوكيات المراهقين بمدرسة الحاسي مسعود الاعدادية من وجهة نظر معلميهم جاء بدرجة عالية. - وجود فروق ذات دلالة احصائية عند 0.05 في دور الخدمة الاجتماعية في تحسين سلوكيات المراهقين بمدرسة الحاسي مسعود الاعدادية من وجهة نظر معلميهم تعزى لمتغيري النوع وسنوات الخبرة.
Details de l'article
Comment citer
مفتاح س. س. ع. . (2024). دور الخدمة الاجتماعية في تحسين سلوكيات المراهقين بمدرسة الحاسي مسعود الإعدادية من وجهة نظر معلميهم. مجلة الاصالة, 3(9). Consulté à l’adresse https://alasala.alandalus-libya.org.ly/ojs/index.php/aj/article/view/496
Rubrique
المقالات