التفكير الابتكاري وعلاقته بمفهوم الذات لدى طلاب المرحلة الثانوية بمنطقة القصيعة (ترهونة)
Main Article Content
Abstract
يهدف البحث الحالي إلى التعرف على مستوى التفكير الابتكاري ومستوى مفهوم الذات لدى ط لاب المرحلة الثانوية بمنطقة القصيعة ، التعرف على العلاقة الارتباطية بين مستوى التفكير الابتكاري ومفهوم الذات لدى طلاب المرحلة الثانوية بمنطقة القصيعة ، بينما تمثل منهج البحث في المنهج الوصفي التحليلي ، وتكون مجتمع البحث من طلاب وطالبات المرحلة الثانوية بمنطقة القصيعة، وتكونت عينة البحث من 50 طالب وطالبة من التعليم الثانوي ، ومن أهم النتائج التي تم التو ص ل إليها : أن مستوى التفكير الابتكاري ومفهوم الذات لدى طلاب المرحلة الثانوية كان مرتفع، توجد علاقة ذات دلالة إحصائية بين التفكير الابتكاري ومفهوم الذات لدى طلاب عينة البحث عند مستوى 0.05.
Article Details
How to Cite
أبوستة آ. م. س. (2024). التفكير الابتكاري وعلاقته بمفهوم الذات لدى طلاب المرحلة الثانوية بمنطقة القصيعة (ترهونة). Alasala Journal, 4(9). Retrieved from https://alasala.alandalus-libya.org.ly/ojs/index.php/aj/article/view/518
Section
المقالات