مقاربات التجديد في الخطاب الإسلامي من خلال مناهج التربية الإسلامية لمرحلة التعليم الثانوي في ليبيا وسورية وإبراز دور الإعجاز العلمي في القرآن والسنة في هذه المناهج

محتوى المقالة الرئيسي

رمضان محمد درويش
سليمة جمعة علي المشيطي

الملخص

يعـــد التعليم والتعلم الوسيلة الأنجع للبحث عن الحقيقة، وغرس القيم الإنسانية، والأخلاقية، والوجدانية، والروحانية، والحقيقة هي ضالة المؤمن، ويعتقد كل مؤمن ومسلم على وجه الخصوص بأن الحقيقة الثابتة غير القابلة للتغيير، هي كلام الله عز وجل في القرآن الكريم.

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
درويش ر. م. ., & المشيطي س. ج. ع. . (2024). مقاربات التجديد في الخطاب الإسلامي من خلال مناهج التربية الإسلامية لمرحلة التعليم الثانوي في ليبيا وسورية وإبراز دور الإعجاز العلمي في القرآن والسنة في هذه المناهج. مجلة الاصالة, 5(10). استرجع في من https://alasala.alandalus-libya.org.ly/ojs/index.php/aj/article/view/672
القسم
المقالات