مستوى الذكاء الوجداني لدى عينة من معلمات التعليم المتوسط ببلدية جنزور وفقاً لنظرية (بار- أون ، ودانييل جولمان. النموذج المختلط)
Main Article Content
Abstract
مستوى الذكاء الوجداني لدى عينة من معلمات التعليم المتوسط ببلدية جنزور وفقاً لنظرية (بار- أون ، ودانييل جولمان. النموذج المختلط)
Article Details
How to Cite
أبوشندي ن. ا. ا. ع. (2022). مستوى الذكاء الوجداني لدى عينة من معلمات التعليم المتوسط ببلدية جنزور وفقاً لنظرية (بار- أون ، ودانييل جولمان. النموذج المختلط). Alasala Journal, (العدد الثالث). Retrieved from https://alasala.alandalus-libya.org.ly/ojs/index.php/aj/article/view/74
Issue
Section
المقالات