تعليم اللغة الانجليزية لتلاميذ الصفوف الأولى من مرحلة التعليم الأساسي وأثرها على تعليم اللغة العربية في ضوء النظرية المعرفية النمائية لبياجيه من وجهة نظر معلمي اللغتين العربية والانجليزية بمرحلة التعليم الأساسي بمدينة العجيلات
Main Article Content
Abstract
تعليم اللغة الانجليزية لتلاميذ الصفوف الأولى من مرحلة التعليم الأساسي وأثرها على تعليم اللغة العربية في ضوء النظرية المعرفية النمائية لبياجيه من وجهة نظر معلمي اللغتين العربية والانجليزية بمرحلة التعليم الأساسي بمدينة العجيلات
Article Details
How to Cite
الأحول س. خ. ع. ا. (2023). تعليم اللغة الانجليزية لتلاميذ الصفوف الأولى من مرحلة التعليم الأساسي وأثرها على تعليم اللغة العربية في ضوء النظرية المعرفية النمائية لبياجيه من وجهة نظر معلمي اللغتين العربية والانجليزية بمرحلة التعليم الأساسي بمدينة العجيلات. Alasala Journal, 2(8). Retrieved from https://alasala.alandalus-libya.org.ly/ojs/index.php/aj/article/view/366
Section
المقالات