تطوير أداء معلمي المرحلة الثانوية بطرابلس في ضوء نموذج التميز الأوربي (تصور مقترح)
Main Article Content
Abstract
شهد العالم خلال السنوات القليلة الماضية تغيرات معلوماتية، وتكنولوجية كبيرة، ومتسارعة، ألقت بظلالها على كافة المؤسسات، ومنها مؤسسات التعليم، م َّما أ َّدى إلى تغيير كبير في متطلبات البقاء، والديمومة لهذه المؤسسات، وأصبح عليها العمل على التغيير وتبن ِّي استراتيجيات إدارية حديثة، ومعاصرة، للوصول إلى الجودة، والتميز في الأداء بشكل يضمن بقائه، أو استمراره، أو تميزها.
Article Details
How to Cite
التومي أ. س. (2023). تطوير أداء معلمي المرحلة الثانوية بطرابلس في ضوء نموذج التميز الأوربي (تصور مقترح). Alasala Journal, 2(6). Retrieved from https://alasala.alandalus-libya.org.ly/ojs/index.php/aj/article/view/201
Section
المقالات