مدى استخدام بعض استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدي عينة من طالبات الثانوية العامة بمدينة زليتن
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
يهدف البحث الحالي إلى التعرف إلى بعض استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً التي تستخدمها طالبات السنة الثالثة ثانوي بقسيمها )الأدبي/ العلمي( بمدرسة الخنساء بمدينة زليتن ومدرسة ال ز هراء الجمعة زليتن ، وكذلك الكشف عن الفروق ذات الدلالة الاحصائية بين متوسطات درجات العينة في استخدام استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدى عينة البحث حسب التخصص)الأدبي/ العلمي( تكونت عينة البحث من 100 طالبة 50 أدبي و 50 علمي ، طبق عليهن مقياس استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا إعداد الباحثة ، ولتحقيق أهداف البحث تم استخدام المنهج الوصفي ، وأشارت نتائج البحث إلى وجود فروق ذات دلالة احصائية في مدى استخدام عينة البحث لاستراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً.
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
البحباح ن. ع. ع. . (2022). مدى استخدام بعض استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدي عينة من طالبات الثانوية العامة بمدينة زليتن. مجلة الاصالة, (4). استرجع في من https://alasala.alandalus-libya.org.ly/ojs/index.php/aj/article/view/113
القسم
المقالات