تعليم اللغة الانجليزية لتلاميذ الصفوف الأولى من مرحلة التعليم الأساسي وأثرها على تعليم اللغة العربية في ضوء النظرية المعرفية النمائية لبياجيه من وجهة نظر معلمي اللغتين العربية والانجليزية بمرحلة التعليم الأساسي بمدينة العجيلات

محتوى المقالة الرئيسي

سالم خليفة عبد الهادي الأحول

الملخص

تعليم اللغة الانجليزية لتلاميذ الصفوف الأولى من مرحلة التعليم الأساسي وأثرها على تعليم اللغة العربية في ضوء النظرية المعرفية النمائية لبياجيه من وجهة نظر معلمي اللغتين العربية والانجليزية بمرحلة التعليم الأساسي بمدينة العجيلات

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
الأحول س. خ. ع. ا. (2023). تعليم اللغة الانجليزية لتلاميذ الصفوف الأولى من مرحلة التعليم الأساسي وأثرها على تعليم اللغة العربية في ضوء النظرية المعرفية النمائية لبياجيه من وجهة نظر معلمي اللغتين العربية والانجليزية بمرحلة التعليم الأساسي بمدينة العجيلات. مجلة الاصالة, 2(8). استرجع في من https://alasala.alandalus-libya.org.ly/ojs/index.php/aj/article/view/366
القسم
المقالات