تطوير أداء معلمي المرحلة الثانوية بطرابلس في ضوء نموذج التميز الأوربي (تصور مقترح)

محتوى المقالة الرئيسي

أمال سليمان التومي

الملخص

شهد العالم خلال السنوات القليلة الماضية تغيرات معلوماتية، وتكنولوجية كبيرة، ومتسارعة، ألقت بظلالها على كافة المؤسسات، ومنها مؤسسات التعليم، م َّما أ َّدى إلى تغيير كبير في متطلبات البقاء، والديمومة لهذه المؤسسات، وأصبح عليها العمل على التغيير وتبن ِّي استراتيجيات إدارية حديثة، ومعاصرة، للوصول إلى الجودة، والتميز في الأداء بشكل يضمن بقائه، أو استمراره، أو تميزها.

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
التومي أ. س. (2023). تطوير أداء معلمي المرحلة الثانوية بطرابلس في ضوء نموذج التميز الأوربي (تصور مقترح). مجلة الاصالة, 2(6). استرجع في من https://alasala.alandalus-libya.org.ly/ojs/index.php/aj/article/view/201
القسم
المقالات