العوامل والاختلافات المؤثرة في نية المدربين لاستخدام التكنولوجيا والتعليم الالكتروني في التعليم العالي
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
تصف هذه الورقة العوامل والاختلافات التي تؤثر على نية المعلمين في استخدام وبغض النظر .)LHE( التكنولوجيا والتعليم الإلكتروني في التعليم العالي الليبي عن البحوث التي أ د ت إلى فحص هذه العوامل والاختلافات ، لم يحدد ذلك كثير. الكفاءة ، )CIE( أربعة متغيرات مستقلة مستخدمة ، وهي تجربة الكمبيوتر والإنترنت والمواقف تجاه ، )TIQ( جودة تكنولوجيا الإنترنت ، )CSE( الذاتية للكمبيوتر بينما كان المتغير التابع المستخدم هو النية لاستخدام التكنولوجيا ، )ATE( الاستخدام من الضروري اكتشاف وتقييم العوامل والاختلافات التي .)ITE( و التعلم الالكتروني تؤثر على نية المدرسين في استخدام التكنولوجيا والتعلم الإلكتروني ، وقد تم اختبار 14فرضية على عينة بحجم 136. وبناءً على نتائج هذه المقالة نقترح استراتيجيات للبحث الإضافي من خلال تطبيق التحليل الإحصائي على عينة بديلة لإظهار العوامل والاختلافات المذكورة