دور الخدمة الاجتماعية في تحسين سلوكيات المراهقين بمدرسة الحاسي مسعود الإعدادية من وجهة نظر معلميهم

محتوى المقالة الرئيسي

سالمة سالم عبدالله مفتاح

الملخص

هدفت الدراسة التعرف على دور الخدمة الاجتماعية في تحسين سلوكيات المراهقين بمدرسة الحاسي مسعود الاعدادية من وجهة نظر معلميهم ، وتكونت عينة الدراسة من 98 معلم ومعلمة ، واتبعت المنهج الوصفي التحليلي ، واستخدمت الاستبيان في جمع البيانات من عينة الدراسة، وأسفرت الدراسة عن النتائج الآتية: -إن دور الخدمة الاجتماعية في تحسين سلوكيات المراهقين بمدرسة الحاسي مسعود الاعدادية من وجهة نظر معلميهم جاء بدرجة عالية. - وجود فروق ذات دلالة احصائية عند 0.05 في دور الخدمة الاجتماعية في تحسين سلوكيات المراهقين بمدرسة الحاسي مسعود الاعدادية من وجهة نظر معلميهم تعزى لمتغيري النوع وسنوات الخبرة.

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
مفتاح س. س. ع. . (2024). دور الخدمة الاجتماعية في تحسين سلوكيات المراهقين بمدرسة الحاسي مسعود الإعدادية من وجهة نظر معلميهم. مجلة الاصالة, 3(9). استرجع في من http://alasala.alandalus-libya.org.ly/ojs/index.php/aj/article/view/496
القسم
المقالات