اتجاهات أعضاء هيئة التدريس في جامعة وادي الشاطئ نحو استخدام المعامل الافتراضية
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
هدفت هذه الدراسة الى معرفة اتجاهات أساتذة جامعة وادي الشاطئ نحو استخدام المعامل الافتراضية ومعوقات استخدامها، ولتحقيق الهدف استخدمت الاستبانة كأداة لدراسة لمعرفة الاتجاهات ولمعرفة معوقات استخدام المعامل الافتراضية، وتم استخدام المنهج الوصفي التحليلي، وتكونت عينة الدراسة من (43) أستاذ جامعي من جامعة وادي الشاطئ التخصصات التطبيقية، وتوصلت نتائج الدراسة الى:- ان اتجاهات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة كانت موجبة، ولا توجد فروق ذات دلالة إحصائية في الاتجاهات تعزى لمتغير المؤهل العلمي، وسنوات الخبرة، بينما توجد فروق ذات دلالة إحصائية تعزي لمتغير الدرجة العلمية لصالح أستاذ مساعد فما فوق.
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
العزومي م. ح. ا. (2023). اتجاهات أعضاء هيئة التدريس في جامعة وادي الشاطئ نحو استخدام المعامل الافتراضية. مجلة الاصالة, 2(السابع). استرجع في من http://alasala.alandalus-libya.org.ly/ojs/index.php/aj/article/view/261
القسم
المقالات